U3F1ZWV6ZTQyMTM5OTEzNDI4NjE3X0ZyZWUyNjU4NTUwMTI2NTQxMA==

غضب واسع وسط الشغيلة بعد إنفراد النقابات بمقترح الإقتطاع من أجور العمال بدل الدعم السنوي

غضب واسع من الشغيلة بعد إنفراد النقابات بمقترح الإقتطاع من أجور العمال بدل الدعم السنوي


غضب واسع من الشغيلة بعد إنفراد النقابات بمقترح الإقتطاع من أجور العمال بدل الدعم السنوي


استهجن الموظفون الخرجة الأخيرة التي كان بطلها المركزيات النقابية الخمس ، و التي انفردت عبر بيان لها بمقترح الإقتطاع من أجور العمال على 3 دفعات بمعدل 3 أيام من كل شهر ، و ذلك كدعم لصندوق التكافل و التضامن ضد وباء كورونا ، و استغربت الشغيلة هذا الإقتراح الأحادي الذي لا يمثلها ، و تساءلت عن سبب عدم اقتراح التضامن من الدعم السنوي الذي يقدم للمركزيات بدون فائدة و اختيارها بالمقابل أجرة العمال التي أرهقتها الإقتطاعات المتوالية .
تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. أطالب من الدولة تحويل الملايير المخصصة لدعم الأحزاب و النقابات لصندوق محاربة كورونا باش نشوفو شعار المواطنة لي ديما كيرددوه

    ردحذف
  2. انا اصلا لست منخرطا في أية نقابة.ومع ذلك فإن النقابات كان عليها التشاور مع الشغيلة ولا تلزم أحد فجميع المساهمين جاء قرارهم تلقائي ولم يخبرهم أحد.ومع ذلك فكل واحد عامل موظف قطاع عام أو خاص عليه ان يوافق بنفسه والمبلغ الذي يريد كان 3 ايام أكثر اقل .المهم الأمر بطووووووواعية.
    إن الله يعذبنا وما نحن عليه الآن بسبب الظلم والحكرة وووووو.....

    ردحذف
  3. اطالب جميع العمال والموضفين الانسحاب من النقابات



    ردحذف
  4. هذا القرار لا يمثل الطبقة العاملة.
    يجب ان تكون المساهمات طوعا و ليس قهرا . لماذا لا تتم المساهمة من الدعم المقدم لنقابات و الاحزاب و الضرائب......
    و لماذا لا تصرف مبالغ مالية للعمال و الحرفيين اللذين توقفو عن العمل في هذه الفترة الحرجة او اعفاؤهم على الاقل من اداء فواتير الماء و الكهرباء
    اللهم ارفع عنا البلاء يا رب

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمة لله وبركاته : المرجو عدم اقتطاع من اجور المتقاعدييين من جميع القطاعات لانهم منكوبون بالامراض جل املالهم تصرف على الدواء ::: لقدر الله أي اقتطاع كان ممكن تأديه الصناديق مثل CNSS// CMR // RCAR أي صناديق التقاعد وليس المتقاعديييين و شكرا جزيلا لكم .

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة